Girls Raja
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Girls Raja

لعب ووناااسه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
امير الغلا
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Vote_rcap..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Voting_bar..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Vote_lcap 
hanoo0oon
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Vote_rcap..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Voting_bar..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Vote_lcap 
Broo0oor
العمر لحظات
jo0jo0
M!$s WoW
asoOolah
MeMe
سعد
الدنيا حلوه بس نفهمها *-*
المواضيع الأخيرة
» الدنيااااا حلوه بس نفهمهااااا يهنئكم بعيد الاضحى المبارك
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالجمعة نوفمبر 27, 2009 7:56 am من طرف الدنيا حلوه بس نفهمها *-*

» لعبه (( حط مبلغ واللي بعدك يقول ويش يشتري فيه))
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 3:53 pm من طرف الدنيا حلوه بس نفهمها *-*

» بين الصبررررررروالياس
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 3:28 am من طرف الدنيا حلوه بس نفهمها *-*

» مبادىء عنيدة
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 3:11 am من طرف الدنيا حلوه بس نفهمها *-*

» عضو جديد عضو جديد
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 2:30 am من طرف الدنيا حلوه بس نفهمها *-*

» اللي بـدوو يغير آسموو شو بنئلـوو ؟ .. حآآضر حآآضر =)
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالسبت يناير 24, 2009 12:22 pm من طرف hanoo0oon

» وتخ ـــــنــقــنــي ع ــبـــرهـ .. ]|
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالسبت يناير 24, 2009 12:07 pm من طرف hanoo0oon

» الظهـــــــور دونـ اتصــــــــــــــــال ....!!
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالسبت يناير 24, 2009 12:05 pm من طرف hanoo0oon

» حتى اصغر اخواني درى عن غلاتهـ..
..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالسبت يناير 24, 2009 12:01 pm من طرف hanoo0oon

..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ ..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hanoo0oon
Admin
hanoo0oon

اوسمه : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. W4
الهوايه : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Swimmi10
مزاج 2 : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. 510

..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Empty
مُساهمةموضوع: ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ ..   ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالجمعة سبتمبر 19, 2008 10:35 am

جيت لك موت وتحدي .. لو تبي جيت إنتحار

المهم إبقى عشانـك دام حبـك بـي خطيـر

كيفها عيونك حبيبـي لـو تناظـر بإحتقـار

دام أنا بعينك حقيره أعشقك يا أعظـم حقيـر

إستشير القلب دامك تشعـر إنـك مستشـار

ولاتظن عيوني أبدا غيـر عينـك تستشيـر

لاتحسـب إنـي أراوغ أو أمانـع أي قـرار

دام حبك بي خيالي خل يصيـر اللـي يصيـر

والقنـاع اللـي لبستـه مايغيـر هالمسـار

كل واحد في غرامه يمتلـك قلـب وضميـر

جيت لك موت وتحدي .. لو تبي جيت إنتحار

المهم إبقى عشانـك دام حبـك بـي خطيـر

كيفها عيونك حبيبـي لـو تناظـر بإحتقـار

دام أنا بعينك حقيره أعشقك يا أعظـم حقيـر

خلها تطـول المسافـه مـا أمـل الإنتظـار

دام أشوفك في خيالي عاشـقٍ مالـه نظيـر

ودامها صارت تحدي ما أحب لعـب الصغـار

وأبتدي أقنع عيوني بس تشوفك هـي كبيـر

وأعلن سيوف التحدي وأرفعك فـوق الكبـار

وكل شامخ في طريقك أجبره يبقـى صغيـر

وساحة الشعر بمداها تصبح لعينـك قطـار

كلها تهون لقصيدك بـس تهنـى بالمسيـر

دوم أنا أبقى قويه .. بـس أحـس بإنكسـار

تدري وش يعني شموخٍ داخله يبقى كسير ؟؟

تدري وش يعني عظيمٍ .. تشعره بالإنهيار ؟؟

تدري وش يعني غرامٍ مابه إنسانٍ يغيـر ؟؟

تدري وش يعني حبيبٍ راح عنك وإستدار ؟؟

تدري وش يعني بروده يشعلك نار السعير ؟؟

كلها تهون لعيونك وأشعـر إنـي بإنتصـار

وأمسك النـار بيدينـي ولا أفكـر بالمصيـر

دامك المـوت الحقيقـي ياحـلاة الإحتضـار

تزرع الشوك بطريقي أمشي وأتخيـل حريـر

التحدي هو غرامـي ولا أعـرف الإنحـدار

ولذة السكر هوايه تخجـل الوضـع المريـر

شفتني كيف أنتهي بك شفتني ياأحلى مـرار

لجلـك أجبـر هالمربـع ياعذابـي يستديـر

ولجلك عيـون البرايـا كلهـا منـي تغـار

وكل ماسافر مدينه خافقـي لعينـك سفيـر

تمطر الدنيا غيـومٍ برقهـا يضـوي شـرار

والصحاري كلها لـك وردةٍ وسـط الغديـر

والمسافه لـو بعيـده مـا أمـل الإختصـار

ماتهـم الجاذبيـه دام أنـا لعينـك أطـيـر

كلهم قالوا غريبه وين عقلك .. كيف طـار ؟

قلت أنا للـي خذانـي وإبتعـد عنـي كثيـر

يستشير الكـون لكـن مايفيـد المستشـار

هو عقب نظرة عيوني .. به عيونٍ يستشير؟
منقول
https://girls-raja.hooxs.com
امير الغلا
مراقب
مراقب
امير الغلا

اوسمه : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. 1
الهوايه : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Sports10
مزاج 2 : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Hacker10

مُساهمةموضوع: رد: ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ ..   ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالجمعة سبتمبر 19, 2008 7:20 pm

مشكوره
Broo0oor
مرجوج مميز
مرجوج مميز
Broo0oor

اوسمه : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. W4
الهوايه : ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Swimmi10

مُساهمةموضوع: رد: ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ ..   ..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ .. Emptyالأحد أكتوبر 19, 2008 7:30 am

يعطيك ربي الف عاااافية ع الطرح
يسسسسلمو ياعسسسل
ننتضر جديدك
تحيااتي
https://girls-raja.hooxs.com

..}|{ .. " " دام أنا بعيونك حقيرة أعشقك ياأعظم حقير" .. }|{ ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-